سياسة الخصوصية وكوكي

          خصوصيتك هو مهم بالنسبة لنا, و الخصوصية والأمن حقوق المبدأ الأساسي لدينا. من أجل حماية سرية المعلومات الشخصية لعملائنا ، وقد تم اتخاذ التدابير اللازمة من قبل حفظ النظام و البنية التحتية للإنترنت في الأكثر موثوقية مستوى.

 

          يمكنك زيارة موقعنا دون إعطاء أي معلومات شخصية و معلومات عن منتجاتنا وخدماتنا. تستخدم الكوكيز لجمع المعلومات حول استخدام الموقع أثناء الزيارات. هدفنا هنا هو راحة المستخدم زيارة موقعنا فهم كيف يمكننا تنفيذ العملية بشكل أفضل.

 

          ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يتم إرسالها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما تقوم بزيارة موقع على شبكة الإنترنت يحتوي على عدد من الشخصيات. ملفات تعريف الارتباط تهدف إلى توفير تجربة أكثر سهولة في الاستخدام عن الموقع. فإنه يسمح شخصية صفحات الويب تقدم إلى تقدم أكثر مريحة وسريعة زيارة التجربة لاحتياجاتك الشخصية. ملفات تعريف الارتباط لا يمكن جمع أي معلومات ، بما في ذلك البيانات الشخصية المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الملفات.

 

          هناك نوعان من أنواع الكعكة الدائمة وملفات تعريف الارتباط المؤقتة الكعكة وفقا فترة الصلاحية. ملفات تعريف الارتباط المؤقتة التي يتم إنشاؤها عند زيارة الموقع و هي صالحة فقط حتى تقوم بإغلاق المتصفح. ملفات تعريف الارتباط الدائمة يتم إنشاؤها عند زيارة الموقع وتبقى حتى حذف أو تنتهي. ملفات تعريف الارتباط الدائمة تستخدم لأداء تجربة شخصية متوافق مع الإعدادات الخاصة بك.

 

          موقعنا يستخدم لجعل المؤقتة والدائمة أنواع من الكوكيز حسب اهتماماتك وتفضيلاتك التمييز من المستخدمين الآخرين للموقع. بالإضافة إلى ملفات تعريف الارتباط التي صممها EveryG.com, ويمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط في الخدمات المقدمة من قبل أطراف ثالثة.

 

          تقريبا جميع متصفحات الإنترنت هي محددة مسبقا لقبول ملفات تعريف الارتباط تلقائيا. ومع ذلك ، يمكنك التحكم أو حذف ملفات تعريف الارتباط كما يحلو لك. لأن إدارة ملفات تعريف الارتباط يختلف من متصفح إلى آخر ، يمكنك الرجوع إلى المتصفح's القائمة "تعليمات" للحصول على معلومات مفصلة.

 

ما هي الكوكيز ؟

ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير أن الموقع يوفر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الهاتف النقال عند زيارة الموقع. ملفات تعريف الارتباط المستخدمة على نطاق واسع لتوفير موقع العمل أو من العمل بشكل أكثر كفاءة أو توفير المعلومات لأصحاب الموقع.

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط ؟

تثبيت ملفات تعريف الارتباط أو المعلومات التي تم الحصول عليها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تستخدم لأغراض التحليل الإحصائي أو التدابير الأمنية. أي من البيانات الشخصية التي يتم جمعها من خلال الكوكيز.

كيف يمكنك التحكم في ملفات تعريف الارتباط ؟

يمكنك التحقق أو حذف ملفات تعريف الارتباط كما يحلو لك. يمكنك حذف ملفات تعريف الارتباط الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمنع تخزين الكوكيز/يوضع على معظم متصفحات الإنترنت.

كيف يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط في متصفح الإنترنت?

معظم متصفحات الإنترنت تسمح لك:

  • عرض حفظ ملفات تعريف الارتباط وحذف ما تريد
  • حظر ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث
  • حظر ملفات تعريف الارتباط من مواقع معينة
  • حظر جميع ملفات تعريف الارتباط
  • حذف جميع الكوكيز عند إغلاق متصفح الإنترنت

إذا اخترت حذف ملفات تعريف الارتباط ، التفضيلات الخاصة بك على الموقع ذات الصلة سيتم حذف. أيضا ، إذا اخترت منع الكوكيز كليا ، العديد من المواقع بما فيها مواقع تابعة EveryG.com, قد لا تعمل بشكل صحيح.

يستخدم هذا الموقع KUSsoft® E-Ticaret Yazılımı.

Privacy and Cookie Policy

          Your privacy is important to us, and your privacy and security rights are our basic principle. In order to protect the confidentiality of the personal information of our customers, the necessary measures have been taken by keeping the system and internet infrastructure at the most reliable level.

 

          You can visit our website without giving any personal information and information about our products and services. Cookies are used to collect information about site usage during visits. Our aim here; it is the convenience of the user visiting our website and understanding how we can carry out the operation better.

 

          A cookie is a small file that is sent to your computer when you visit a website and contains a number of characters. Cookies aim to provide a more user-friendly experience for a website. It allows personalized web pages to be presented to provide a more convenient and fast visiting experience for your personal needs. Cookies cannot collect any information, including your personal data, stored on your computer or files.

 

          There are two cookie types as Permanent Cookie and Temporary Cookie according to their validity period. Temporary cookies are created when you visit the website and are only valid until you close your browser. Permanent cookies are created when you visit the website and remain until you delete or expire. Permanent cookies are used to perform a personalized experience that is compatible with your settings.

 

          Our website is used to make temporary and permanent types of cookies according to your interests and preferences to distinguish you from other users of our website. In addition to cookies designed by EveryG.com, cookies may be used in the services provided by third parties.

 

          Almost all Internet browsers are pre-defined to automatically accept cookies. However, you can control or delete cookies as you wish. Because managing cookies differs from browser to browser, you can refer to the browser's help menu for detailed information.

 

What is a cookie?

A cookie is a small text file that the site saves to your computer or mobile device when you visit a site. Cookies are widely used to provide a website to work or work more efficiently or to provide information to owners of the website.

How do we use cookies?

Cookies installed or information obtained on your computer are used for statistical analysis or security measures. Any personal data is not collected through cookies.

How do you control cookies?

You can check or delete cookies as you wish. You can delete existing cookies on your computer and prevent cookies from being stored/placed on most Internet browsers.

How can you manage cookies in the Internet browser?

Most Internet browsers allow you to:

  • View saved cookies and delete what you want
  • Block third-party cookies
  • Block cookies from certain sites
  • Block all cookies
  • Delete all cookies when you close the Internet browser

If you choose to delete cookies, your preferences on the relevant website will be deleted. Also, if you choose to block cookies altogether, many websites, including websites belonging to EveryG.com, may not work properly.